أهمية الترجمة الفورية للمؤتمرات

Rate this post

Last Updated on 27 فبراير، 2023 by Ahmed Adel

أهمية الترجمة الفورية للمؤتمرات و الندوات !

قد يكون هناك مؤتمراً اقتصادياً او تنموياً او طبياً و قد يحتاج إلي ترجمته ترجمة فورية لا مناص من اللجوء إلي الشركات و المكاتب الخاصة بالترجمة الفورية المختلفة التي تقدم خدمات ترجمة فورية للمؤتمرات و البيانات الصحفية . قد يكون السعر مرتفع بعض الشيء لديهم بسبب تقديمهم لخدمات ترجمة باسعار لا تتناسب البته مع اسعار الترجمة السائدة  .

ولهذا تقدم شركة نهر الترجمة خدمات الترجمة الفورية للمؤتمرات و البيانات الصحفية و ترجمة دقيقة احترافية بسرعة عالية تجعل من اليسير علي المستمع الفهم بكل سهولة و لكل اللغات العالمية حيث يتوفر لدينا طاقم من المترجمين و المحررين و المدققين و المراجعين المحترفين في عملهم الخاص بالترجمة ، بخبرات تزيد عن 10 سنوات من الخبرة و العمل الدئوب .

يتسائل منظمي المؤتمرات عن اسعار الترجمة الفورية للمؤتمرات و البيانات الصحفية و في الحقيقة لا يمكن الجزم بسعر محدد في هذا الشأن قبل التعرف علي مدة المؤتمر فلو كان المتمر مدته ساعة سيختلف الامر بالطبع عن ما اذا كان ساعتين و علي العكس فالوضع يختلف لو كان ثلاثة ساعات .

فالندوات قد تطول مدتها و لهذا تختلف اسعار ترجمة الندوات المباشرة عن اسعار ترجمة البيانات الصحفية التي لا تتجاوز مدتها ال 15 دقيقة في العادة و لهذا لا يمكن تحديد سعر ثابت قبل التعرف علي فحوي المؤتمر او الندوات محل الترجمة الفورية ، و من الممكن التنسيق معنا عبر الاتصال بنا علي رقمنا الجوال :0096569600018 للتفاهم حول سبل تقديم خدمات الترجمة الفورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top