نبذة عن شركة نهر الترجمة

Rate this post

نبذة عن شركة نهر الترجمة

تقدم شركة نهر الترجمة أفضل حلول الترجمة المتكاملة لعملائها الكرام في شتى المجالات من خلال الخدمات المتميزة والجودة الفائقة، حيث نقدم خدمات ترجمة معتمدة للسفارات والجهات الرسمية في كافة التخصصات واللغات. و تتميز نهر الترجمة بكفاءة فريق عملها في ترجمة العديد من المستندات و مشاريع الترجمة في ميادين كثيرة حيث نقدم  خدمات الترجمة التحريرية و الترجمة المعتمدة في: الترجمة القانونية، الترجمة الطبية ، الترجمة العلمية، الترجمة الصحفية ، الترجمة الفنية، الترجمة التجارية ، الترجمة الفورية للمؤتمرات و ترجمة محتوى مواقع الإنترنت ترجمة دقيقة يقوم بها نخبة من أكفأ المترجمين والباحثين وهو ما جعلنا نحظى بثقة الكثير من العملاء في منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط و أوروبا والولايات المتحدة و كندا و استراليا.

نبذة عن مؤسسة نهر الترجمة
نبذة عن مؤسسة نهر الترجمة

و إسهاما منا في مساعدة عملائنا لكسب حصة سوقية أكبر و الوصول لشريحة كبيرة من الزبائن و تحقيق أفضل عائد لإستثماراتهم و طموحاتهم و نجاح أعمالهم في العديد من البلدان، تقدم نهر الترجمه أفضل خدمة ترجمة الإمارات و السعودية و قطر و البحرين . كما تفخر نهر الترجمة بتميُزها في حلول الترجمة والتحرير و التعريب و إعداد المٌحتوى و مراجعة و تدقيق البحوث الجامعية في شتى المجالات و العديد من اللغات من خلال فريق عملها المتميز كل في تخصصه على مدار الساعة.

و منذ نشأتها في 2001 و هي محط أنظار المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات و العلامات التجارية الكبرى نظرا لما تتمتع به من مصداقية واحترافية في التعامل و تلبية طلباتهم على أكمل وجه. كما تتميز نهر الترجمه بخدمة الزبائن في القطاعين الحكومي و الخاص فضلا عن الخدمات المقدمة للأفراد. و بعد تأسيسها، سلكت نهر الترجمة طريق النجاح لتصبح من بين أفضل مقدمي خدمات  بعد أن طورت مستوى تقديم خدماتها من خلال ممثليها في العالم العربي و أوروبا.

لم تدّخر الشركة جهدا منذ نشأتها في سبيل تحقيق أفضل مستويات الجودة وهو ما ظهر جلياً بإنشائها مكاتب في الكويت و السعودية والإمارات و مصر و سويسرا، و قد ركزت اهتمامها على العناية بالعملاء من خلال الدقة و السرعة و الإتقان و الإلتزام بمواعيد تسليم المشروعات. تحرص نهر الترجمة، بفضل فريق عملها و كوادرها المؤهلة و المتفانية و الذي يضمّ أكثر من 100 مترجماً تحريريّاً وفوريّاً و باحثاً و مدققاً لّغوياً حول العالم، على الاستمرار في أداء دور رياديّ في كافة مجالات الترجمة التحريريّة والترجمة الفوريّة والتحرير والتدقيق اللغويّ وترجمة الأفلام والدبلجة والتسويق والخدمات الأخرى ذات الصلة.

الرسالة

تركيز مصادرنا وخبراتنا لتقديم خدمات الترجمة التحريرية والفورية والنشر و التعريب بجودة عالية تُمكنك من تعزيز علامتك التجارية والتواصل الفعال مع العملاء بلغتهم الأصلية بسهولة و يُسر.

الرؤية

أن نصبح في طليعة مقدمي خدمات الترجمة التحريرية والفورية و التعريب بالمنطقة في السنوات القادمة.

سرية المعلومات

تقدر نهر الترجمة الأهمية البالغة لـ سرية المعلومات وأمنها، حيث تضمن القواعد الصارمة للشركة ولوائح الرقابة الداخلية بها سرية المعلومات التجارية والمعلومات الفنية دون أن يعرفها الآخرين. وتعلم الشركة أهمية الإبقاء على سرية  الأنواع المختلفة للمعلومات التي تنتقل من طرف إلى طرف آخر أو المعلومات التي يقدمها أحد الأطراف من حيث:

سرية المعلومات الحكومية و سرية المعلومات المصرفية و سرية المعلومات الامنية و سرية المعلومات التجارية و سرية المعلومات والوثائق في كافة المجالات. حيث تقدم شركة نهر الترجمة خدمات ترجمة قانونية ، الترجمة العلمية، الترجمة الطبية ، الترجمة الدينية، الترجمة الفورية، الترجمة، الترجمة التجارية، الترجمة الهندسية، الترجمة الفنية، ترجمة محتوى مواقع الإنترنت و تعريب البرامج و التطبيقات في: القطاع الحكومي، القطاع الخاص/ الأهلي، قطاع الخدمات والخدمات الثانوية والمؤسسات غير الحكومية و الجامعات و المعاهد و المؤسسات التعليمية.

تلتزم نهر الترجمة بعدم مشاركة معلوماتكم التجارية الخاصة والسرية مع أي طرف غير مخوّل او غير مصرّح له او غير ذي صلة بالاطلاع عليها انطلاقا من وظيفته في الشركة او تعامله معها وفق الأصول المتبعة والقواعد واللوائح التعاقدية والقانونية المتعارف عليها والشروط والأحكام التي توافقون عليها بتعاملكم مع الشركة، بأي طريقة كانت ولأي غرض كان، وذلك دون الحصول على موافقتكم والتي يبقى لكم الحرية الكاملة بمنحها او عدم منحها.

و نحن ملتزمون بتوفير أقصى حماية ممكنة بجدية وحرص تام، لكنه من غير الممكن بالنسبة لنا ضمان عدم حدوث أي خرق أو اعتداء إلكتروني، خاصة بسبب حركة التطور السريع في مجال تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات والإنترنت و القرصنة الإلكترونية. وعليه فإن الشركة لا تتحمل أية مسؤولية او تبعة من اي نوع كان عن أي سوء استخدام او دخول غير مصرّح إلى البيانات والمعلومات، كما أننا نهيب بعملائنا الكرام ومستخدمي الموقع الأعزاء بذل العناية الكافية والمبادرة فوراً إلى إبلاغنا عند علمهم او ملاحظتهم لأي نوع من أنواع الإختراق أو التعدي على أمن المعلومات من خلال أو عبر هذا الموقع الإلكتروني.

و تلتزم نهر الترجمة بالحفاظ على سرية المعلومات والبيانات الخاصة بكم وتقديم بيان السرية، فما يذكر داخل الشركة لا يذكر خارجها.

[ads1] [ads2] [ads3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top