أفضل مكاتب ترجمة بالكويت

أفضل مكاتب ترجمة بالكويت

أفضل مركز ترجمة معتمد في الكويت

زادت مبيعات الشركات التي تتعامل معنا في مجال الترجمة و الترجمة الفورية والتعريب لما يقرب من 40%. فالإستثمار في ترجمة الوثائق والمستندات والبرامج والتطبيقات ومحتوى المواقع الإلكترونية للتوسع في الأسواق العالمية مثل الأسواق الأوروبية والأمريكية ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط من أهمل العوامل التي تحقق عوائد مرتفعه ونتائج تسويقية.

فمخاطبة جمهور و عملاء شركتكم باللغة التي يفهمونها يذلل الكثير من العقبات أمام العملاء والمستهلكين لمنتجات وخدمات شركتكم حيث تشير الدراسات و الأبحاث إلى أن المستهلكين يفضلون شراء المنتجات التي بلغتهم نظراً لتمكنهم من معرفة مواصفاتها وتواريخ صلاحيتها والكثير من المعلومات عنها. ولذلك تبحث العديد من الشركات عن مكاتب ترجمة بالكويت أو شركات ترجمة معتمدة لـ ترجمة الوثائق والمستندات والشهادات الخاصة بهم. ويعاني الكثيرين من ضعف الترجمة أو الترجمة من قوقل وهو ما يسبب كوارث نظراً لسوء الترجمة و عدم موافقتها لأبجديات عملية الترجمة.

أفضل مكاتب ترجمة بالكويت
أفضل مكاتب ترجمة بالكويت

شركة ترجمة داخل الكويت تتمتع بالمصداقية والجودة والإلتزام

وعلى مدار أكثر من 15 عاما من التفاني في تقديم أفضل خدمات الترجمة الرسمية للمؤسسات والأفراد والشركات، يُعد فرعنا بالكويت أفضل مركز ترجمة معتمد في الكويت كما أصبحت شركة نهر الترجمة في طليعة مراكز الترجمة المعتمدة بالكويت التي تعتمد عليها كبرى الشركات العالمية والمحلية لتلبية طلبات الترجمة لديها نظراً للمصداقية والجودة والإلتزام الذي أخذناه على عاتقنا للتعامل مع عملائنا الكرام و تلبية طلباتهم.

فلقد أسسنا شركة الترجمة لتؤدي دورها في حقل الترجمة وفق معايير: الجودة والتكامل والإبداع ورضاء عملائنا الكرام. ويومياً تعتمد علينا الشركات والمؤسسات و الأفراد لترجمة النصوص و الوثائق الخاصة بهم ولازالوا شركائنا في النجاح نظراً لما نعتمده من سياسة لتوفير الدقة والإحترافية والجودة والإلتزام بمواعيد التسليم والحفاظ على سرية معلومات عملائنا الكرام عند ترجمة الوثائق والمستندات. فنحن نقبل طلبات الترجمة على اختلاف مجالاتها .

أفضل مكاتب ترجمة بالكويت

ونحن كـ افضل مكاتب ترجمة بالكويت نقدم خدمات الترجمة من و إلى أكثر من 15 لغة في كافة التخصصات بفضل الله ثم كفاءة ومهنية فريق العمل لدينا من المترجمين واللغويين والكتَّاب. فغالبية فريق العمل لدينا من حملة الليسانس والماجستير والدكتوارة متخصصين في مجالات الترجمة .   

هناك الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة في الكويت ولكن لماذا تبحث الشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد عن شركتنا بالإسم؟ للإجابة على هذا التساؤل من الناحية العملية في حقل الترجمة و من واقع خبرتنا نقل لك:

هل سبق و أن جربت ترجمة ركيكة و فقدت أموالك و أهدرت وقتك و تسبب لك ضعف مستوى الترجمة والقائمين عليها في كوارث

بل ربما أضاع عليك أموالا وسبب لك مشاكل قضائية؟ نحن بفضل الله في شركتنا روَّاد هذا المجال فلدينا الخبرة العملية التي تربوا على 15 عاماً أضف غلى ذلك الإلمام التام بتخصصات الترجمة وعلومها وهو ما يضفي على تراجمنا رصانة ودقة.

كما إننا لا نبالغ في الأسعار المطلوبة ونلتزم بتسليم التراجم في الوقت المتفق عليه وبكل رحابة صدر نتقبل النقد والتعديل ونجري التحرير اللازم من الناحية اللغوية على النص ليخرج بجودة عالية

يمكنك مراجعة : 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *