أبحاث ورسائل جامعية

[last-modified]

خدمة أبحاث و رسائل جامعية

تُقدم شركة نهر الترجمة مجموعة متكاملة من الخدمات الجامعية حيث توفر خدمات ترجمة ابحاث و مراجعة و تنقيح و تدقيق الابحاث والرسائل الجامعية باللغتين الإنجليزية و العربية في كافة التخصصات.

يتوفر لدينا قسم متخصص لتقديم خدمات جامعية وأكاديمية شاملة ومتخصصة من رسائل و أطروحات و أبحاث جامعية لمختلف جامعات العالم و ترجمة الرسائل العلمية و ترجمة بحث علمي .

خدمات الابحاث والرسائل الجامعية

تحرير الابحاث الاكاديمية لطلاب الكليات والثانوية

يتوفر لدى نهر الترجمة قسم خاص بالكتابة الأكاديمية والصياغة و التدقيق اللغوي لرسائل الماجستير و الدكتوراه و أبحاث الترقية و الأبحاث الجامعية و المؤلفات و الكتب و المقالات و الدوريات. و نفخر بقدرتنا على توفير المراجع و الدراسات السابقة و التحليل الإحصائي للإستبانات باللغتين العربية و الإنجليزية وفق النظم الجامعية و الأكاديمية المعمول بها في الجامعات الأمريكية و البريطانية و العربية.

تحرير الابحاث و الدراسات و رسائل الماجستير لجميع المجالات

وقد أصبحت نهر الترجمة من بين الشركات الرائدة عبر الإنترنت من حيث تقديم مجموعة شاملة من خدمات الكتابة الأكاديمية والتدقيق اللغوي لمتطلبات عملائها في جميع أنحاء العالم. حيث يتمتع كتّابنا المؤهلين للعمل الخبرة العملية والكفاءة لإنجاز أي مهمة تتعلق بالكتابة:تدقيق لغوي لرسائل الماجستير,ترجمة ابحاث علمية,ترجمة المقالات, تدقيق لغوي، تحرير، صياغة، توفير مراجع ودراسات سابقة، تحليل إحصائي ومنهجية بحث لرسائل الماجستير والدكتوراة.

أبحاث و رسائل جامعية

اتصل حالا
اتصل بنا

فلدينا نخبة من الكتّاب والباحثين والمترجمين الذين يتحدثون بلغتهم الأصلية ولديهم الخلفيات الثقافية والمؤهلات والخبرات الأكاديمية في التخصصات المختلفة. فبإمكاننا توفير بحوث ورسائل جامعية للتحميل و أبحاث ورسائل جامعية  و مواضيع ابحاث جامعية في المجالات التي تدرس بها و كذلك ابحاث جامعية تساعدك و تدعِم بحثك العلمي. لذا فنحن نوكِل أحد كتّابنا المتخصصين لأداء المهمة الخاصة بك في أي مجال.

كما أن لدينا فريق متميز في تقديم أفضل الخدمات الأكاديمية للطلاب والباحثين في الجامعات البريطانية والأمريكية. فنحن معروفون بتقديم خدمات تحرير و تدقيق لغوي لرسائل الماجستير و تدقيق لغوي للبحوث بجودة عالية وتكلفة مناسبة. وتقدم لك نهر الترجمة مجموعة واسعة من خدمات الترجمة المعتمدة والكتابة التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث يقوم فريق المراجعين المؤهلين بمراجعة أوراقك البحثية عن كثب والتخلص من كافة الأخطاء اللغوية أو الإملائية بحيث تكون جاهزة لتقدمها إلى الجهة التي تريدها.

تحرير و تجميع المعلومات والابحاث وتنسيقها

نقدم أبحاث ورسائل جامعية بجودة متميزة لمساعدة الطلاب في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الطلاب المبتعثين الذين يدرسون بالخارج من أجل إتمام أبحاثهم الدراسية في الوقت المحدد بهدف تحقيق النجاح الذي ينشدونه وبدون أي نسبة اقتباس. وتتعدد المؤهلات العلمية التي يتمتع بها فريقنا من الكتّاب الأكاديميين فمنهم الحاصل على درجة الماجستير ومنهم الحاصل على الدكتوراه في مجال تخصصه، مما يضمن أعلى جودة ممكنة للمحتوى المكتوب الخاص بك.

تحرير الرسائل الأكاديمية ماجستير و دكتوراه وأبحاث المؤتمرات

فإذا كنت بحاجة لمساعدة أو ورشة عمل أو توضيح، فكل ما عليك فعله هو أن تقدم طلب لتحصل على المستندات الخاصة بك وقد تمت مراجعتها وتصحيحها وتنقيحها في الوقت المناسب وبذلك تتجنب الوقوع في كثير من المتاعب. لذلك فبإمكانك أن تحصل على نتائج ممتازة بتكلفة منخفضة من خلال فريقنا من المراجعين ذوي الخبرة.

نفخر بتقديم أسعار تنافسية عبر الإنترنت وليس التضحية بالجودة في مقابل السعر. لذلك يمكنك الاطمئنان أنه بإمكاننا التعامل مع كافة احتياجاتك الخاصة بالمحتوى المكتوب. وقد قمنا بتوسيع نطاق خدمات التنقيح لدينا لتشمل كل أنواع الفروض الدراسية بما في ذلك بحوث ورسائل جامعية والمقالات والأوراق البحثية والتقارير المكتوبة ودراسة الحالة والرسائل الجامعية والأطروحات. فإذا كان لديك فروض دراسية مكتوبة ترغب بإنجازها فلدينا فريق محترف بإمكانه التعامل مع هذه الفروض وأدائها على أكمل وجه.

  • توفير الدوريات و المراجع و المصادر ﻭالمجلات العلمية والقصص والروايات والأطروحات والرسائل والأبحاث
  • توفير ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭﺍﻷﺑﺤﺎﺙ ﻭﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺎﺕ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﺔ  و المراجع و المصادر المعتمدة ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﻭﻗﻮﺍﻋﺪ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ
  • خدمات و أبحاث جامعية شاملة للطلاب المبتعثين في مختلف الجامعات العالمية
  • ترجمة معتمدة للأبحاث والمؤلفات والرسائل العلمية
  • مشكلة وتساؤلات ومنهجية البحث
  • تدريب واستشارات تسويقية وإدارية
  • ترجمة المصطلحات المتخصصة
  • العروض التقديمية وورش العمل
  • دراسة الحالة وخطة التسويق
  • مراجعة وتعديل منهجية البحث
  • مراجعة و تدقيق لُغوي
  • تحليل إحصائي SPSS
  • بحوث ورسائل جامعية

أهم ما يميزنا هو الاحترافية في التحرير و التدقيق اللغوي للرسائل الجامعية و للابحاث العلمية لأننا نحرر أبحاث في شتى المجالات بكل احترافية

قد تكون تبحث عن خدمات التحرير والتدقيق اللغوي او عن الخدمات المختلفة التي  نقدمها في : بحوث جامعية باللغة الانجليزية او بحوث جامعية مع المراجع او بحوث جامعية في اللغة العربية او بحوث جامعية في علم الاجتماع أو في الاتي : –

  1. بحوث جامعية في ادارة الاعمال
  2. بحوث جامعية في علوم القرآن
  3. بحوث جامعية في التسويق
  4. بحوث جامعية في التاريخ
  5. بحوث جامعية في الفلسفة
  6. بحوث جامعية عن حقوق الانسان
  7. بحوث جامعية علمية
  8. بحوث جامعية علم النفس
  9. بحوث جامعية علوم سياسية
  10. بحوث جامعية عن الادارة
  11. بحوث جامعية في علم النفس
  12. بحوث جامعية طبيه
  13. بحوث جامعية في شعبة التاريخ
  14. بحوث جامعية جاهزة في الادب العربي
  15. بحوث جامعية جاهزة في اصول الفقه
  16. تحميل بحوث جامعية مجانا
  17. بحوث جامعية للتحميل

إضافة إلى تحرير الأبحاث الأكاديمية والأدبية بالعربية والأنجليزية

يسعى الكثير من الباحثين والطلاب في الجامعات المختلفة للاستفادة من خدماتنا المٌتَميِّزة نظراً للخدمات التي نقدمها لهم أينما كانوا بجودة عالية ووفق النظم الأكاديمية المعمول بها في الجامعات التي يدرسون بها مستفيدين بذلك من التقدم التكنولوجي في عالم المعلومات والعالم الرقمي.ويسرنا ان نؤكد نكم أن شركة نهر الترجمة هي المنصَّة التي يقصِدها الطلاب والباحثين في الجامعات البريطانية والأمريكية والعربية لما تقدمه من خدمة مٌتميِّزة في الحقل الأكاديمي شاملةً التدقيق اللٌغوي لـ البحوث والرسائل الجامعية باللغتين الإنجليزية والعربية في كافة التخصصات.

خدمات التدقيق اللغوي و التحرير للرسائل و الابحاث الجامعية

هل تبحث عن مساعدة في الابحاث العلمية ؟ نعم تستطيه نهر الترجمة مساعدتك فنحن خبراء في التدقيق اللغوي والترجمة و التحرير اللغوي للابحاث العملية بكل كفاءة في اقل وقت و افضل جودة .

خدمات التدقيق اللغوي و التحرير للرسائل و الابحاث الجامعية

خدمة ممتازة من فريق من المترجمين و فريق من المدققين اللغوين المحترفين في إنتظار مساعدتك في كافة اعمال التحرير و التدقيق اللغوي بافضل الاسعار وباقصي سرعة

كل ما هو عليك الان هو ان تتصل بنا الان !

اتصل حالا
اتصل الان

و تسهيلاً على عملائنا الكرام ومواكبة للتطورات التكنولوجية فعلت شركة نهر الترجمة خدمات التواصل عبر تطبيقات :

واتساب على الرقم

0096569600018

whatsapp

سكايب على الحساب :

او تفضلوا باضافتنا عبر البحث التالي علي سكايب

TRANSLATIONRIVER

كلمات البحث….

أبحاث ورسائل جامعية ، بحوث ورسائل جامعية ،  تدقيق لغوي لرسائل الماجستير ،  تدقيق لغوي للبحوث ،  رسائل و أطروحات و أبحاث جامعية لمختلف جامعات العالم ، ترجمة معتمدة

[web_stories title=”true” excerpt=”false” author=”false” date=”false” archive_link=”true” archive_link_label=”” circle_size=”150″ sharp_corners=”false” image_alignment=”left” number_of_columns=”1″ number_of_stories=”5″ order=”DESC” orderby=”post_title” view=”circles” /]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top