شركة ترجمة معتمدة في قطر

هل تبحث عن شركة ترجمة فى قطر؟

 

إذا كنت تبحث عن شركة ترجمة فى قطر لترجمة الوثائق والمستندات التي لديك أياً ما كان نوعها: شهادات رسمية للجامعات و المؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية لإن شركة نهر الترجمة توفر أفضل خدمات الترجمة المعتمدة لكافة السفارات وجميع الوزارات في العديد من التخصصات نوجز منها على سبيل المثال:-

شركة معتمدة في الترجمة بقطر

أفضل شركة ترجمة في قطر: وإيماناً منا بأهمية الترجمة كعنصر حاسم في نقل الثقافات و التراث الفكري بين الشعوب و نقل وزيادة الوعي و نمو المعرفة عبر التاريخ، فقد أولت شركة نهر الترجمة عناية فائقة بعملية الترجمة لما لها من بالغ الأثر في نمو المعرفة و التواصل بين الشعوب و الحضارات. و لا شك أن الترجمة عملية ذهنية وفكرية ولغوية معقدة تتطلب ابداعا مضاعفا من جانب كافة القائمين عليها لضمان السلاسة اللغوية و الحفاظ على روح النص المترجَم و جودته.

شركات ترجمة فى قطر

إننا كـ مكتب ترجمة معتمدة في قطر نأخذ على عاتقنا توظيف كل الإمكانات و الطاقات وتوظيفها على الوجه الأمثل في حقل الترجمة لمواكبة الإزدياد في وتيرة التقدم العلمي والتسارع الحادث في العصر الحالي في الإختراعات و الإكتشافات و الصناعات في شتى القطاعات. وإدراكا منا بأهمية الدور الرئيسي الذي تلعبه الترجمة في إثراء المحتوى العربي و اللحاق بركب التقدم الحضاري،

مكتب ترجمة معتمد بقطر
مكتب ترجمة معتمد بقطر

فإننا نترجم العديد من المستندات و الوثائق في شتى المجالات و كافة التخصصات ترجمة معتمدة محافظين على التركايب النحوية و السلاسة اللغوية للنصوص المترجمة في كافة اللغات. إننا نترجم العديد من الكتب و الأبحاث والمؤلفات في مجال الاتربية و التعليم لما للترجمة من أثر بالغ الأهمية في الإستفادة من الثقافة و الحركات الفكرية للدول المتقدمة لمناهجنا التعليمية فالترجمة هي الجسر الذي يربط الحضارات و الثقافات بعضها البعض. وبرغم أهمية الترجمة كعنصر أساسي في التربية و التعليم إلا أن جامعاتنا العربية لاتزال تدرس المناهج الأجنبية فيها باللغة الإنجليزية حتى وقتنا هذا و هو إن دل على شيئ فإنما يدل على أن الترجمة في منطقتن العربية لم تستطع نقل هذه المناهج و المعارف إلى لغتنا العربية بدقة.

مكاتب ترجمة في قطر

وإدراكاً لأهمية اللغة العربية كأحد أهم مقومات الوحدة العربية والترابط في منطقتنا العربية وكـ شركة ترجمة فى قطر نترجم المئات من المؤلفات للمساهمة في إثراء ثقافة المواطن العربي وإزدهار الصناعة والحفاظ على هويتنا العربية. فلا غنى عن الترجمة كخيار استراتيجي للحفاظ على الهوية العربية و وحدة تراثها اللغوي ولذا نجد اليابان تترجم المئات من الكتب والمؤلفات يوميا من اللغات الأخرى إلى اللغة اليابانية.لاشك أن هناك مكاتب ترجمة فى قطر تعمل على مواكبة هذا التطور الهائل من حولنا في العديد من المجالات. إلا أن عملية الترجمة و بكل أسف لا تحظى بالدعم و الإهتمام الكافي في منطقتنا العربية حتى أن العديد من الباحثين والأكاديميين العربي ينشرون أبحاثهم ومؤلفاتهم باللغة الإنجليزية في الدوريات المشهورة وهو ما يؤثر على إثراء ثقافة الشعوب العربية علما بأن الترجمة من أهم الأسس التي تقوم عليها الحضارات.

شركات الترجمة في قطر

لابد من دعم خيار الترجمة كخيار استراتيجي إذا ما أردنا الحفاظ على هويتنا العربية فقد أصبحت لغة الوافدين وثقافاتهم تجاري لغتنا العربية لما لهم الغلبة في التعداد السكاني في منطقة الخليج العربي على وجه التحديد. إننا كـ مكتب ترجمة فى قطر نستطيع الجزم بأنه لا توجد استراتيجية موحدة لعملية الترجمة في كافة البلدان العربية ولابد أن نولي الترجمة أضعاف ما توليه الدول الأخرى للحفاظ على هويتنا العربية فلغتنا العربية الجميلة هي وعاء الدين الإسلامي و مكمن الإعجاز والبلاغة في القرآن الكريم. ولاتزال الترجمة تحتل الصدارة في مواكبة التطور التقني الهائل من حولنا فهي الوسيلة الأكثر نجاعة في نقل التراث الفكري ومواكبة الحركة الثقافية في العالم وهي وسيلة هامة لإثراء اللغة العربية و تطويرها.

مركز ترجمة معتمد قطر

لا يستطيع أحد أن ينكر الأهمية القصوى للترجمة في نقل التراث الفكري يبن الأمم ومن هذا المنطلق لابد أن تحظى عملية الترجمة بالإهتمام الذي تستحقه وتكن هناك استراتيجية واضحة في هذا الشأن لدعم قطار الترجمة كاحد أهم الأسس التي قامت عليها الحضارة الإسلامية. فمن غير المنطقي أن تعيش البلدان منغلقة على نفسها في ظل هذا التطور التكنولوجي الهائل و اتساع الأفق وتوسع فضاء المعرفة. و مما يُرثَى له أن هناك تراجعاً كبيرا في مجال الترجمة ومستوى و جودة الأعمال المترجمة في محيطنا العربي برغم كل العوامل و الإمكانات و الدلائل التي تؤكد أهمية الترجمة في نقل الثقافات عبر التاريخ. ولهذا فنحن كـ شركة ترجمة فى قطر نعمل على تحقيق ذلك التواصل بفعالية من خلال تقديم أفضل خدمات ترجمة معتمدة للعديد من النصوص و المؤلفات و الأبحاث ليس فقط من و إلى اللغة العربية بل إلى العديد من اللغات الأوروبية و الآسيوية بجودة عالية.

أعزائنا العملاء يسرنا خدمتكم على مدار الساعة نحن نعمل 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ، يمكنكم الاتصال بنا عبر واتس اب 0096569600018 او من خلال الاتصال بنا علي 0096569600018 .

الاتصال بمكتب نهر الترجمة عبر الجوال
الاتصال بمكتب نهر الترجمة عبر الواتس اب
Scroll to Top