مكتب ترجمة معتمدة في الكويت 0096569600018

Rate this post

Last Updated on 27 فبراير، 2023 by Ahmed Adel

افضل مكتب ترجمة معتمدة في الكويت نهر الترجمة

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة في الكويت؟

يٌسعدنا تلبية طلباتكم ويمكنكم طلب عرض أسعار مجاني لكافة الخدمات التي نقدمها في جميع التخصصات وكافة اللغات . على مدار من 10 سنوات خبرة عملية، يتمتع مكتب نهر الترجمة بالتفاني في تقديم خدماته لعملائه الكرام في الكويت حتى أصبح في مصاف مقدمي خدمات الترجمة المعتمدة و يٌعد كأفضل مكتب ترجمة معتمدة في الكويت تعتمد عليه المؤسسات والشركات والأفراد ليس فقط في الكويت بل في السعودية والإمارات وقطر والبحرين ومصر وعمان والعديد من بلدان شمال أفريقيا.

افضل مكاتب الترجمة المعتمدة في الكويت
مكاتب ترجمة معتمدة في الكويت

لقد أسسنا العمل بمكتبنا وفق معايير الجودة، التكامل، ورضاء عملائنا الكرام ومستمرين في تطبيق هذه المعايير حتى وقتنا هذا بل ونسعى لتطويرها وتطبيق أفضل معايير النجاح التي تساعدنا في تقديم أفضل الخدمات في كافة قطاعات الترجمة. فنحن نعمل بجدِّية وتفانٍ لتلبية طلبات عملائنا وهو ما يعني لنا الكثير. إن عملية الترجمة ليست مجرد تغيير معاني المفردات من لغة إلى لغة أخرى وإنما نقل المعنى الحقيقي للمفردات والمصطلحات والنصوص و ما تشمله من دقائق، حتى تخرج الترجمة متوافقه مع ثقافة كلٍ من الكاتب والفئة المُسْتَهدفَة وكذلك موضوع النص المُتَرْجَم.

وكـ مكتب ترجمة معتمدة في الكويت يعتمد مكتب نهر الترجمة على تعيين أفضل الكفاءات والخبرات لديه حيث يتكون فريق العمل لدينا من العديد من حملة الليسانس والماجستير والدكتوراة: المترجمين المقيمين والمترجمين عبر الإنترنت، اللٌّغَويين، الكتَّاب، المترجمين الفوريين للمؤتمرات، مُديري الجودة والإعتماد، مُبرمجي ومُصممي ومُطوري المواقع الإلكترونية، وخبراء التسويق الإلكتروني ويطبقون معايير احترافية في سير وآلية العمل لضمان تحقيق أفضل معايير الجودة في هذا الحقل.يتخصص مترجمونا في مجالات عده منها على سبيل المثال:-

ترجمة النصوص والتقارير الطبية، ترجمة العقود والإتفاقيات وأحكام المحاكم، ترجمة البيانات والتقارير المالية والميزانيات: بيانات المركز المالي للشركات والمؤسسات، ترجمة المؤلفات والنصوص الأدبية، ترجمة دقيقة لبيانات الأسهم والسندات وما تشملها من ترجمة للتقارير الاقتصادية وترجمة براءات الإختراع، ترجمة فنية لكافة ما يتعلق بالآلات والأجهزة وكافة كتيبات الإستعمال، ترجمة النصوص الدينية وهو ما ينعكس على سلاسة ودقة النصوص المٌترجَمَة. وهوما قد لا تجده لدي مكاتب ترجمة معتمدة في الكويت الأخري .

إن نهر الترجمة هو مكتب ترجمة معتمدة في الكويت لتقديم خدمات الترجمة عالية الجودة ومٌعْتَمدة لدى السفارات والوزارات وجميع الجهات والمصالح الحكومية داخل دولة الكويت من وإلى جميع اللغات (شهادات رسمية-وثائق ومستندات-السجلات والرخص التجارية- عقود التأسيس- البطقات الضريبية-إقرارات-شهادات راتب-شهادات خبرة-إقامات-تحديدعمالة-فواتير-حساباتبنكية-شهادات مدرسية-شهادات تخرج-تأشيرات سفر-صحف جنائية-عقود زواج- خطابات السفارات….إلخ) والمتخصصة (مثلا الترجمات العلمية والسياسية والتجارية والإقتصادية والدينية والأكاديمية والأدبية إلخ) من وإلى جميع اللغات. كما أننا على أتم استعداد لتلقي جميع المشروعات وترجمتها بكفاءة ودقة عالية.

ونوفر ك افضل مكتب ترجمة معتمد الكويت أيضا حزمة متكاملة من كتابة محتوى المواقع الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية متوافقة مع الفئة المستهدفة و كذلك ترجمة المواقع الالكترونية والتفريغ الصوتي للمحاضرات والندوات ترجمة احترافية، فنحن كـ مكتب ترجمة معتمدة في الكويت نسعد بصفتنا مكتب للترجمة المعتمدة في الكويت بتوفير جميع خدمات الترجمة والتعريب وكتابة المحتوى والتدقيق اللغوي والصياغة والتحرير والنشر المكتبي على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع: دقة فى العمل، التزام بالموعد المحدد، الحفاظ على سرية المعلومة وخصوصيتها: لا تترددو فى الاستفسار عن أي شيىء يمكننا خدمتكم فيه. ونحن نلبي طلبات الأفراد والهيئات والمؤسسات والشركات بكافة أنشطتها التجارية والإستثمارية لمساعدتها في الوصول لعملائها الكرام وتوصيل رسالتها التسويقية بنجاح.

ومن خلال مكتب الترجمة المعتمد في الكويت نهر الترجمة يمكنكم الاستفادة أيضاً من خدمات التسجيل الصوتي والترجمة الفورية للمحادثات الهاتفية ودبلجة الأفلام وترجمة ملفات الفيديو والمحاضرات العلمية والتحرير و المراجعة لضمان جودة الخدمة المٌقَدَّمة والوفاء بالإحتياجات اللٌغوية. إننا لا نترجم ترجمة حرفية ولا نعتمد ترجمة جوجل محرك البحث الشهير نظراً للكوارث التي تسببها الترجمة الآلية.

ونشرف مكتب ترجمة معتمد بالكويت نهر الترجمة بأن جميع الموظفين لديه مترجمين وكتاب محترفين ويترجموا فقط للغتهم الأصلية للحصول على ترجمة متناسقة سليمة. وقد ترجم فريق العمل لدينا آلاف المشاريع والمناقصات في مجالات عدة مثل:- التأمين، الدعاية والإعلان، التسويق، القانون، البرمجيات، التعليم، الطب، البترول، الأغذية، الهندسة، الإنشاءات، الحفر والتعدين، الرياضة، والعديد من المجالت والأنشطة الصناعية المختلفة.

فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة في الكويت لترجمة الوثائق والمستندات والتقارير ترجمة معتمدة لوزارة العدل أو السفارات أو أية جهة رسمية، فإننا نقدم  ك مكاتب ترجمة معتمدة الكويت كافة خدمات ترجمة الوثائق في العديد من اللغات: العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، التركية، الصينية، الفرنسية، اليابانية، الأوردية، الروسية، الهولندية،…..

إن المشاريع الكبرى غالبا ما تكون مٌعقدة وبحاجة للتنسيق بين أقسام الترجمة المختلفة. فهذه المشاريع تحتاج ل: المترجمين، المحررين، المرجعين والمدققين الإملائيين واللغويين، تنظيم المصطلحات والمعاجم وتوحيدها، المتابعة المستمرة والمرونة في التواصل، تأسيس إجراءات الجودة، ومتابعة المستجدات والتغييرات. ونحن على استعداد لمساعدتكم في كافة أنواع الترجمة  لذلك لا تترددوا في الاتصال بافضل مكتب ترجمة معتمدة في الكويت فأهلا وسهلا بكم وحياكم الله… يسعدنا تواصلكم بنا علي الهاتف رقم 0096569600018  او التواصل معنا عبر البريد الالكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top